غير حجم خط المدونة
+ + + + +

الاثنين، أغسطس ٢٩، ٢٠١١

تذكـــر أنني أحببتــُــكـ..



أحببتُك حباً لم يعرفه انسان
أحببتُك حباً لا يسعه حتى النسيان
أحببت الشوق واللهفة والعينان تدمعان
أحببت الصمت بين الكلمات والألحان
أحببتُك حين الشمس تشرق والسماء تضيء بنور يملأه الأمان
أحببت الدفء بين جوانحك وما يملء قلبي بالحنان
هل تدري يا من عشقك القلب والوجدان
أن نبضات قلبي العاشق تهتف وتُناجيك
أن العين تشتاق لرؤياك والدمع ينهمرُ من أجل لُقياك
أن أمواج البحر تتسارع للوصول إليك وتقول كم أهواك
أن الشمس والنجوم تتحدث عنك وتحكي روايات عن ما بقلبي من أشواق
هل بعد هذا ما زالت لا تعلم حقاً كم أنا أحببتك وكم ذاب القلب عشقاً في هواك
لن تصمت قطرات الأمطار ولن تتوقف يوماً لأن في كل قطرة كلمة أنا أُحبك أنا أهواك
ف يا من عذبني البعاد عنه هل تدري أن كلماتي هي قشور فقط لما بقلبي لك من إحتياجٍِِ وحبٍ وما أصعب من هذا الفراق ..؟
فقط أريد أن أقول أحببتك حباً لم يعرفه يوماً أحدُ من العشاق
فتذكرني دوماً ولا تنساني فالقلب سيظلُ يشتاق للُقياك
وتذكر أنني أحـــببتــُـــكـ



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Template by:

Free Blog Templates

;
Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf